جامعة الأزهر تشكر الشيخ صالح كامل فى بيان رسمى وتتمنى له الشفاء العاجل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

وجه الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر الشريف، الشكر للشيخ صالح كامل على دعمه المتواصل والمستمر فى سبيل دعم مركز الاقتصاد الإسلامى بالجامعة، داعيا الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

 

وأوضح بيان المركز الإعلامى بجامعة الأزهر أن ذلك جاء خلال اجتماع مجلس إدارة مركز صالح كامل للاقتصاد الإسلامى بجامعة الأزهر بحضور كل من الدكتور عوض الثبيتى، نائبا عن الشيخ صالح كامل، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد برس، مدير المركز، والدكتور محمد يونس، عميد كلية التجارة، والدكتور حامد أبو طالب، عميد كلية الشريعة والقانون الأسبق، والدكتورة زهيرة عبدالحميد، عميدة كلية التجارة بنات جامعة الأزهر، والدكتور نزيه عبد المقصود، وكيل كلية الشريعة والقانون بطنطا، والدكتور ضياء الناروز، أمين سر المجلس.

 

من جانبه أكد الدكتور محمد برس، مدير المركز، أن خطة المركز المستقبلية تتضمن النهوض والارتقاء بالمركز من خلال مخطط استراتيجى يتم وضعه حاليا ليتم وضع المركز على خريطة المراكز العالمية، من خلال بحث تنظيم دورات تدريبية فى مجال الاقتصاد الإسلامى وتنظيم دورات تدريبية فى اللغات، والتنمية البشرية، بجانب مخطط استراتيجى لعقد المؤتمرات والندوات العلمية والثقافية إضافة للقاءات الطلابية.

 

وأوضح محمد برس أن المركز لا يمنح درجة الماجستير أو الدكتوراه، مؤكدا أنه مركز بحثى فقط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان جامعة الأزهر تشكر الشيخ صالح كامل فى بيان رسمى وتتمنى له الشفاء العاجل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق