مأساة "كوثر": طليقى حرض ابنى على قتلى خنقا لإصرارى على نيل مستحقاتى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أقامت سيدة دعوى أمام محكمة استئناف الأسرة بالتجمع، اتهمت فيها مطلقها بتحريض ابنها البالغ من العمر 9 سنوات على التخلص منها خنقا وذلك بسبب إصرارها على نيل كافة حقوقها بعد انفصالهما.

وقالت "كوثر.ع.أ" 23 سنة فى دعواها رقم 876 لسنة 2018: تزوجنا ومضى أول عام والأمور مستقرة وحملت بابنى وظننت أننى سأعيش باقى حياتى فى سعادة بعد أن حققت له حلم الإنجاب كونه مطلق من زوجته الأولى بسبب مكوثهما أكثر من 7 سنوات دون أطفال.

وأضافت "كوثر" فى دعواها المنظورة أمام محكمة استئناف الأسرة بالتجمع الخامس: بعد أن أصبح أب نسى وقوفى بجواره أثناء تلقيه العلاج من موانع الإنجاب، وسلط عنفه ضدى فكان يتعدى على بالضرب لأتفه الأسباب، وهنا تركت المنزل وذهبت لأهلى بعد أن فاض بى الكيل ليرحمونى من عذابه، لكنهم أجبرونى على العوده له ومن وقتها أدرك أننى بلا سند .

وتابعت كوثر: أصبت بحالة نفسية سيئة وكدت أفقد سلامتى العقلية بسبب جبروته واضطررت للهرب والمكوث لدى صديقة برفقة ابنى لكنه أعادنى بحكم طاعة ورأيت العذاب بسبب معاقبته لى كما هددنى بالقتل.

واستطردت: بعد أن رأى أهلى استحالة الحياة بيننا قرروا السماح لى بالطلاق فأقمت دعوى وحصلت على حكم ما أثار جنونه فحاول إقناع ابنى بأنى أم جاحدة مما تسبب فى جعله يقاطعنى ويعتاد سبى بألفاظ بذيئة ثم أقدم على خنقى وأنا الآن مريضة بالضغط والسكر وأخشى الذهاب إلى عملى وابنى يعالج لدى طبيب نفسى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مأساة "كوثر": طليقى حرض ابنى على قتلى خنقا لإصرارى على نيل مستحقاتى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق