أخبار عاجلة

بعد إهانة الأهالي.. هل يواجه محافظ كفر الشيخ عقوبة الحبس؟

بعد إهانة الأهالي.. هل يواجه محافظ كفر الشيخ عقوبة الحبس؟
بعد إهانة الأهالي.. هل يواجه محافظ كفر الشيخ عقوبة الحبس؟

أقام عدد من المحامين بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، دعوى قضائية ضد اللواء السيد نصر، محافظ الإقليم، يتهمونه بسب الأهالي خلال أحد اللقاءات التلفزيونية الأربعاء الماضي، بقوله: "أقول للناس التي لم تشارك في الانتخابات الرئاسية جتكم ستين نيلة وشوفوا حد يطبطب علي قفاكم من ورا "، مما تسبب في حالة غضب عارمة بينهم.

أكد البدوي أحمد مجاهد، أحد المشاركين في الدعوة القضائية، أن ماقاله المحافظ يمثل إهانة بالغة ضد جميع فئات المحافظة، لافتا أن إهانته شكلت رأي عام غاضب ضده وسط مطالب كثيرة بإقالته بل ومحاسبته.

دعوى قضائية ضد محافظ كفر الشيخ

وأضاف البدوي، في تصريحات لـ"التحرير"، أن المحافظ من المحتمل أن يواجه عقوبة السجن أو الغرامة أو العزل من المنصب كما ينص قانون العقوبات، مؤكدا أنه لو كان قدم اعتذارًا للمواطنين فكان من المحتمل أن يهدأ الناس وهو مالم يفعله حتى الآن مكتفيا بتبرير إهانته فقط مما تسبب في تزايد حالة الغضب، وأيضا قيام أعداء مصر باستخدام تصريح المحافظ للنيل من سمعة القيادة السياسية والإساءة لمصر في الخارج.

يذكر أن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، قد برر تصريحاته المسيئة بأنه كان يقصد أهل الشر وجماعة الإخوان ومن على شاكلتهم.

اقرأ أيضًا: بسبب «جتكم ستين نيلة».. مطالب بإقالة محافظ كفر الشيخ 
 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد إهانة الأهالي.. هل يواجه محافظ كفر الشيخ عقوبة الحبس؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة 9 معلمين في حادث تصادم بالوادي الجديد
التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»