أخبار عاجلة
صورة..تسريبات قميص أرسنال فى الموسم المقبل -

مباحث الجيزة تكشف لغز العثور على جثة سائق «توكتوك» ملقاة بطريق الصف

مباحث الجيزة تكشف لغز العثور على جثة سائق «توكتوك» ملقاة بطريق الصف
مباحث الجيزة تكشف لغز العثور على جثة سائق «توكتوك» ملقاة بطريق الصف

كشفت مباحث الجيزة بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لغز العثور على جثة سائق «توكتوك»، ملقاة بطريق بمنطقة الصف بالجيزة، وتبين أن المتوفي كان يحاول سرقة كابلات كهرباء بالمنطقة وتوفي نتيجة حادث انقلاب سيارة، فتخلص منه شريكه برميه في الطريق.

وقال مصدر أمني، إن مركز شرطة الصف، تلقى بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بالطريق العام، وبها عدة إصابات.

وبإخطار الأجهزة الأمنية ومباحث الجيزة بإشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تبين للرائد مروان الحسيني رئيس مباحث مركز شرطة الصف، أن الجثة لسائق «توكتوك»، وأنه كان يتوجه بصحبة عاطل آخر لسرقة الكابلات الكهربائية، بعدما كونوا تشكيلًا عصابيًا لسرقة الكابلات، بالمنطقة.

وأضاف المصدر، أنه أثناء سير أفراد التشكيل العصابي لسرقة الكابلات انقلبت السيارة، التي تنقلهم، وأسفر عنها مصرع المتوفي، فألقى باقي أفراد التشكيل الجثة بالطريق خوفًا من سؤالهم من قبل الأجهزة الأمنية.

وأشار المصدر إلى، أنه بإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، والسيارة النقل، وأحيلوا للنيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مباحث الجيزة تكشف لغز العثور على جثة سائق «توكتوك» ملقاة بطريق الصف ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس وعزل محافظ البحيرة للامتناع عن تنفيذ قرار إزالة
التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»