أوهمت والدتها بخطفها للهرب مع حبيبها ببولاق الدكرور

أوهمت والدتها بخطفها للهرب مع حبيبها ببولاق الدكرور
أوهمت والدتها بخطفها للهرب مع حبيبها ببولاق الدكرور

ادعت فتاة اختطافها على يد مجهولين، وأرسلت صورة لوالدتها على هاتفها عبر برنامج التواصل «واتس آب» لها وهي مكممة الفم وموثوقة اليدين بالحبال، من هاتف مجهول لحبك خطتها، وطلب فدية مالية للهروب من العقاب بسبب تغيبها مع حبيبها ببولاق الدكرور.

وقال مصدر أمني، إن قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقي بلاغًا من «زهراء.ى» كوافيرة باكتشافها عدم مبيت ابنتها «شذى» طالبة 15 سنة في المنزل وتغيبها عنه.

وأفادت مقدمة البلاغ، أنها تلقت رسالة من هاتف ابنتها المختفية عن طريق أحد برامج التواصل الاجتماعي «الواتس آب»، تحوي صورة لها موثقة اليدين ومكممة الفم وطلب فدية 7 آلاف جنيه مقابل إطلاق سراحها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم كشف غموض ملابسات الواقعة، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتبين أن الفتاة المختفية ترتبط بعلاقة عاطفية مع أحد الشباب يدعى «محمد.ح» 18 سنة وشهرته «غزال»، وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وتم ضبط المتهم وبصحبته الفتاة المتغيبة، وبمواجهته اعترف بوجود علاقة عاطفية بينهما، وأنها حضرت إليه بإرادتها، وأقامت معه، وأنه طلب من والدته أن تبين معهم نظرًا لسفر أسرتها، وأضاف أنهما اتفقا سويًا على اختلاق الواقعة لتبرير تغيبها عن المنزل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أوهمت والدتها بخطفها للهرب مع حبيبها ببولاق الدكرور ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مباحث الجيزة تكشف لغز العثور على جثة سائق «توكتوك» ملقاة بطريق الصف
التالى مسجل خطر يستدرج عامل لتصويره عاريا وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة بالنزهة