أخبار عاجلة
ضبط 1414 مخالفة مرورية متنوعة بالمنوفية -

الأعلى للإعلام والمصري اليوم: تحقيق وغرامة 150 ألف جنيه واعتذار

الأعلى للإعلام والمصري اليوم: تحقيق وغرامة 150 ألف جنيه واعتذار
الأعلى للإعلام والمصري اليوم: تحقيق وغرامة 150 ألف جنيه واعتذار

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إحالة رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم ومحرر الخبر الذى نشر بالجريدة فى آخر أيام تصويت المصريين فى الداخل من قيام الدولة بالتدخل فى الانتخابات الرئاسية وحشد الناخبين للتصويت فى آخر أيام الاقتراع فى الانتخابات، ومعد فيديو تم بثه على الموقع الإلكترونى لها بعنوان "تعرف على اختيار المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى أثناء تصويته خلف الستار"، إلى نقابة الصحفيين للتحقيق معهم.

كما قرر المجلس توقيع غرامة قدرها 150 ألف جنيه على جريدة المصرى اليوم، وإلزام الصحيفة بنشر اعتذار للهيئة الوطنية للانتخابات فى نفس المكان والمساحة.

غرامة المصري اليوم

كما قرر المجلس الأعلى للإعلام فرض غرامة قدرها 50 ألف جنيه على موقع مصر العربية، وذلك بشأن الشكوى المقدمة من الهيئة الوطنية للانتخابات ضد موقع مصر العربية عما ورد من تقرير نشر بالموقع الخميس الماضى بعنوان: "نيويورك تايمز: المصريون يزحفون للانتخابات من أجل 3 دولارات".

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأعلى للإعلام والمصري اليوم: تحقيق وغرامة 150 ألف جنيه واعتذار ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "اتصالات النواب" تواصل مناقشة مشروع قانون مكافحة جرائم "تقنية المعلومات"
التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»