المؤبد لمزارع والسجن 15 سنة لآخر بتهمة قتل سيدة وعامل لخلاف على أرض بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قضت محكمة جنايات سوهاج، غيابيا بمعاقبة المتهم "عبد العال.ع" مزارع بالسجن المؤبد، وحضوريا لـ"أدهم .ص" بالسجن 15 سنة، لاتهامهما بقتل "محاسن .ع"، و"هاشم.ع .أ" عامل، بدائرة مركز ساقلتة، بسبب الخلاف على قطعة أرض.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز وعضوية المستشارين أحمد حلوسة ومحمد زين بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.

 

تعود أحداث الواقعة إلى شهر مايو 2016 بدائرة مركز ساقلتة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بمقتل المجنى عليهما بعد إصابتهما بطلقات نارية فى أنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقلهما لمستشفى ساقلتة العام جثث هامدة.

 

وكشفت التحريات وجود خلافات بين الطرفين على قطعة أرض، ما أدى إلى وقوع مشاجرة، فأطلق المتهم الأول الأعيرة النارية تجاه المجنى عليها "محاسن" ما أدى إلى مصرعها، فيما أطلق الثانى الأعيرة النارية صوب المجنى عليه الثانى، فسقط على الأرض جثة هامدة غارقا فى دمائه، وتبين من التحريات أن المجنى عليها عمة المتهم الثانى.

 

وبعد تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين، وتم إحالتهما إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

 

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان المؤبد لمزارع والسجن 15 سنة لآخر بتهمة قتل سيدة وعامل لخلاف على أرض بسوهاج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق