أخبار عاجلة

مرتضى منصور: وزير الرياضة تسبب في فشل صفقة «فتحي والسعيد» (فيديو)

مرتضى منصور: وزير الرياضة تسبب في فشل صفقة «فتحي والسعيد» (فيديو)
مرتضى منصور: وزير الرياضة تسبب في فشل صفقة «فتحي والسعيد» (فيديو)

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن اللجنة المشكلة من قبل خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، من أجل الوصاية المالية على الزمالك، دمرت كل الإنشاءات داخل النادي، والتي كان آخرها مشروع بناء مسجد النادي.

وقال «منصور»، في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، اليوم، الأحد: «تعطل العمل بالمسجد لعدم وجود سيولة مالية لشراء الأسمنت لاستكمال عملية البناء، مع أنه كان من المفترض الانتهاء من الدور الأول من شهرين تقريبًا».

وتابع، موجهًا حديثه لخالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة: «إنت متخيل إني ممكن أروح لمن وليته وصيًا على أموال الزمالك، وأطلب منه الحصول على أموال من أجل شراء بعض الأسمنت؟ مش هيحصل».

وأردف: «حتى بناء الجامع عطلته، بناء بيت ربنا عطلته».

واستطرد: «كان من المفترض بناء الدور الأول للسيدات، على أن يتم بناء الدور الأخير لتحفيظ القرآن.. لتحفيظ كلام ربنا، شوفت إنت عملت إيه؟».

وقال «منصور»: «مجلس إدارتي هو الشرعي والمنتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية للنادي، وكل ما يتعرض له الزمالك حاليًا من أجل السماح لشخص حُكم على عضويته بالتزوير بالتواجد داخل مجلس الإدارة، وهو مجدي العتال ونجله هاني».

وتابع: «اللجنة الموجودة والتابعة للوزارة كانت السبب المباشر في إفساد صفقتي عبدالله السعيد وأحمد فتحي، بعد تسريب أخبار المفاوضات لمسؤولي الأهلي».

وكشف رئيس الزمالك أن تصرفات وزير الشباب والرياضة جعلت العديد من رجال الأعمال، الذين ساهموا بتبرعات في إنشاء العديد من المنشآت داخل النادي، يبتعدون في ظل ما يتعرض له النادي حاليًا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مرتضى منصور: وزير الرياضة تسبب في فشل صفقة «فتحي والسعيد» (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقيب الأطباء يلتقى وزير الصحة لبحث أزمة الطبيب محمد حسن
التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»