أخبار عاجلة
صورة..تسريبات قميص أرسنال فى الموسم المقبل -

سفير فلسطين بالقاهرة: اتصالات مستمرة بين «السيسي» و«أبومازن» لبحث التطورات الأخيرة

سفير فلسطين بالقاهرة: اتصالات مستمرة بين «السيسي» و«أبومازن» لبحث التطورات الأخيرة
سفير فلسطين بالقاهرة: اتصالات مستمرة بين «السيسي» و«أبومازن» لبحث التطورات الأخيرة

أعرب السفير الفلسطيني بالقاهرة، دياب اللوح، عن استيائه من التطورات الأخيرة، التي شهدتها الأراضي الفلسطينية.

وقال «اللوح»، في تصريحات لبرنامج «الأخبار»، الذي يعرض على فضائية «DMC»، مساء الأحد، إن «هناك مشاورات مستمرة بين الدبلوماسية الفلسطينية والمصرية؛ لمحاصرة إسرائيل، وكشف وتعرية ممارساتها العدوانية والوحشية والعنصرية ضد الشعب الفلسطيني».

وأضاف أن «هناك اتصالات مستمرة أيضًا بين الرئيسين عبد الفتاح السيسي ومحمود عباس، ووزيري الخارجية سامح شكري ورياض المالكي؛ لبحث التطورات الأخيرة».

وأشار إلى تواصله مع مندوب مصر بجامعة الدول العربية؛ لبحث الخطوات التي يمكن أن تتخذها الجامعة للرد على الممارسات الإسرائيلية تجاه الفلسطينيين، قائلًا: «هناك تحرك الآن لطلب اجتماع عاجل على مستوى المندوبين الدائمين بالجامعة؛ لبحث ومناقشة التطورات الخطيرة التي مرت بها فلسطين، وخاصة المجزرة الدموية البشعة التي أرتكبت في غزة».

واستشهد نحو 16 فلسطينيًا، وأصيب أكثر من 1400 آخرين، وذلك خلال مظاهرات شارك فيها آلاف الفلسطينيين على الحدود بين قطاع غزة والأراضي المحتلة، إحياءً للذكرى الـ42 لـ«يوم الأرض».

انت الان تتصفح خبر بعنوان سفير فلسطين بالقاهرة: اتصالات مستمرة بين «السيسي» و«أبومازن» لبحث التطورات الأخيرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاتحاد الأوروربى: مصر على المسار الصحيح ومؤهلة لتكون مركزا للطاقة والغاز
التالى اندلاع حريق في جراج «ماسبيرو»