تفاصيل حكاية زوج قتل شريكة حياته بالبدرشين

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انهال زوج على زوجته بالضرب المبرح وخنقها حتى فارقت الحياة ثم ادعى انتحارها، ليكشف رجال المباحث مخططه ويلقى القبض عليه.

وقال مصدر أمني إن قسم شرطة البدرشين، تلقى بلاغا من مستشفى الحوامدية بوصول ابتسام س.م، 25 سنة، جثة هامدة، بصحبة زوجها أ.ع، مبيض محارة، وتبين من مناظرة الجثة وجود عدة إصابات بها عبارة عن كدمات وسحجات بالرقبة والصدر وزرقان بالشفتين وأطراف الأصابع.

وبسؤال زوجها قرر أنه أثناء توجهه لشراء وجبة الإفطار ولدى عودته فوجئ بزوجته معلقة بسقف غرفة نومها بعدما استخدمت إيشارب في تعليق نفسها، مؤكدًا أنه في الفترة الأخيرة كان بينهما خلافات زوجية.

وبفحص الجثة من قبل مفتش الصحة تبين وجود اعتداءات عليها ووجود تردد في كلام زوجها، وبفحص مكان البلاغ عثرت القوات الأمنية على إيشارب معلق بطريقة غريبة في سقف الغرفة.

فريق المباحث الذي أشرف على عمله اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، شك في الواقعة، فأعاد مناقشة زوج الضحية أكثر من مرة حتى انهار وأدلى باعترافاته أنه اعتدى على زوجته بالضرب حتى خرت فاقدة الوعي، بسبب خلافات عائلية بينهما، مضيفا أنه أمسك بإيشارب خاص بها وخنقها، وحمل جثتها للمستشفى واختلق واقعة انتحارها للهروب من جريمته.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تفاصيل حكاية زوج قتل شريكة حياته بالبدرشين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق