أخبار عاجلة
انقطاع المياه عن 3 مناطق بالشرقية الأحد -

"الجنح" تبحث اليوم قانونية إلزام أحمد الفيشاوى بأجر حضانة ابنته

"الجنح" تبحث اليوم قانونية إلزام أحمد الفيشاوى بأجر حضانة ابنته
"الجنح" تبحث اليوم قانونية إلزام أحمد الفيشاوى بأجر حضانة ابنته

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تستكمل اليوم محكمة جنح قسم الجيزة، نظر الدعوى المقامة من هند الحناوى وتطالب بإلزام مطلقها الفنان أحمد الفيشاوى، بدفع أجر حضانة وتكاليف إقامة ابنته "لينا" بلندن.

 وكان شعبان سعيد محامى مطلقة "أحمد الفيشاوى"، تقدم للمحكمة بحافظة مستندات تحوى تحريات صادرة من مصلحة الضرائب تفيد بأن صافى دخل "الفيشاوى" فى عام 2012 كان 6 ملايين جنيه تقريبا، وأنه لم يتم محاسبته ضريبا عن عامى 2015 و2016 .

 كما قدم التحريات الصادرة من قسم شرطة الدقى عن دخل الفنان، والتى اكتفت بعبارة "يعمل ممثل وحالته ميسورة"، فضلا عن شهادة من نقابة المهن التمثيلية عن عدد المسلسلات واﻷفلام التى شارك فيها الفنان.

 يذكر أن هند الحناوى، تقدمت بطلبات إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرة بمحكمة الجيزة لشئون الأسرة، لإلزام الفنان بدفع نفقة لابنته "لينا" ومصروفات دراستها بلندن، وأجر مسكن وحضانة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "الجنح" تبحث اليوم قانونية إلزام أحمد الفيشاوى بأجر حضانة ابنته ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشريعية النواب ترفض رفع الحصانة عن عبد المنعم والشرقاوى بعد تنازل مرتضى
التالى مفوضو مجلس الدولة: منازعات القوات المسلحة تختص بها لجان عسكرية قضائية