"التضامن" تضىء مبنى الوزارة بالأزرق تضامنا مع اليوم العالمى لـ"التوحد"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قررت وزارة التضامن الاجتماعى إضاءة مبنى الوزارة باللون الأزرق مساء اليوم الاثنين للتوعية بمرض التوحد، وتضامنًا مع اليوم العالمى للتوعية بمرض للتوحد ولتسليط الضوء على تحسين حياة الاطفال والبالغين، الذين يعانون من هذا المرض.

على جانب آخر تشارك غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى صباح الاثنين المقبل فى فعاليات الندوة التوعوية التى تنظمها الجمعية المصرية لتقدم الأشخاص ذوى الإعاقة والتوحد بالتعاون مع الوزارة وذلك فى إطار الاحتفال باليوم العالمى للتوحد.

وعلى جانب أخر تستضيف وزارة  التضامن الاجتماعي صباح اليوم ندوة " تمكين النساء والفتيات ذوات اضطراب طيف التوحد" والتي تقام في إطار فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للتوحد وذلك بحضور غادة والى  وذلك للتوعية باضطراب طيف التوحد لعام 2018 والذى يركز هذا العام على أهمية تمكين النساء والفتيات المصابات بالتوحد وإشراكهن والمنظمات التي تمثلهن في رسم السياسات واتخاذ القرارات لمعالجة أشكال التمييز المتعددة والمتداخلة التي تحد من تمتعهن بجميع حقوق الإنسان والحريات الأساسية.

كما  تفتتح وزيرة التضامن معرضا لمنتجات أبناء الجمعية من ذوى التوحد يضم العديد من الإنتاج اليدوي المتميز من الاكسسوارات والتطريز والمفارش  ذات التصميمات المتميزة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "التضامن" تضىء مبنى الوزارة بالأزرق تضامنا مع اليوم العالمى لـ"التوحد" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق