ديربي توتنهام وتشيلسي: «السبيرز» ينهي عقدته و«آلي» يحتفل بالمئوية (تقرير)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حقق فريق توتنهام انتصار غالي وهام على حساب مضيفه فريق تشيلسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب «ستامفورد بريدج»، في ختام مباريات الجولة 32 من «البريميرليج».

ونجح توتنهام في قلب تأخره بنتيجة هدف دون مقابل إلى فوز بنتيجة «3-1»، بفضل تألق لافت من الثنائي، صانع الألعاب الدنماركي كريستيان إريكسين، ولاعب الوسط الإنجليزي الشاب ديلي آلي، الذي سجل هدفين ومنح فريقه انتصار غالي بالديربي والأول على ملعب «ستامفورد بريدج» منذ عام 1990.

وكان توتنهام قد فشل سابقًا في تحقيق الفوز على ملعب تشيلسي بـ30 مباراة سابقة في مختلف البطولات، لكن رجال المدرب ماوريسيو بوتشيتينو أنهوا هذه العقدة، اليوم، بتحقيق فوز كبير على حساب حامل لقب «البريميرليج» في الموسم الماضي.

بهذه النتيجة، أصبح الأن سباق رباعي القمة شبه منتهي، بعدما وسع توتنهام الفارق بينه وبين تشيلسي إلى 8 نقاط، بإحتلال توتنهام المركز الرابع برصيد 64 نقطة من 31 مباراة، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 56 نقطة في المركز الخامس وبعد 31 مباراة، لتتعقد آمال «البلوز» في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

وكان تشيلسي قد تقدم في نتيجة المباراة بعد 30 دقيقة، عبر هدف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، الذي أنهى سلسلة من 7 مباريات متتالية بدون النجاح في تسجيل هدف في «البريميرليج»، بعدما وضع فريقه في المقدمة في الديربي، بضربة رأسية مسجلًا هدفه ال11 في الدوري هذا الموسم، والـ7 من ضربة رأسية.

فيما نجح لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسين من تعديل النتيجة في الوقت بدل من الضائع في الشوط الأول، عن طريق تسديدة صاروخية عجز عن التصدي لها الحارس الأرجنتيني ويلي كابيارو، الذي عوض غياب الحارس الأساسي لتشيلسي تيبو كورتوا بسبب الإصابة.

وفي الشوط الثاني، ضرب توتنهام تشيلسي بهدفين في أقل من 5 دقائق، ما بين الدقيقة 17 والدقيقة 21 من الشوط، ليحسم الضيوف المباراة عن طريق لاعب الوسط الإنجليزي الشاب ديلي ألي، الذي لعب اليوم مباراته رقم 100 في «البريميرليج».

وسجل «آلي»، خلال 100 مباراة في الدوري، 36 هدف وصنع 25 هدف بإجمالي 61 مساهمة تهديفية، وهو رقم مميز لم ينجح في الوصول إليه نجوم كبار بعد أول 100 مباراة لهم في المسابقة.

على الجانب الأخر، تلقى تشيلسي هزيمته السابعة خلال عام 2018 بمختلف البطولات، وهزيمته الخامسة في الدوري في الجولات الـ7 الأخيرة، ليقترب مع ذلك نهاية مشوار المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي يبدو وأنه سيودع صفوف «البلوز» في نهاية الموسم، بعد فشل كبير لاحق الفريق في بطولة الدوري، التي حقق لقبها في الموسم الماضي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ديربي توتنهام وتشيلسي: «السبيرز» ينهي عقدته و«آلي» يحتفل بالمئوية (تقرير) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق