جامعة حلوان تستضيف ندوة بعنوان «قصة نجاح الفنانة بشرى»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظمت جامعة حلوان ضمن فاعليات الموسم الثقافي للجامعة ندوة فنية بعنوان «قصة نجاح ابنه جامعة حلوان.. الفنانة بشري».

افتتح الندوة دكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، مرحبا بالفنانة بشرى «ابنة جامعة حلوان» والتي اعتبرها «قدوة مشرفة لشباب الجامعة فهي تعد من الشخصيات المثقفة المتعددة المواهب، وفنانة شاملة لها تاريخ مؤثر ليس فقط لشباب جامعة حلوان وإنما لشباب مصر عامة، وهي نموذج مشرف للمرأة المصرية».

وأبدت الفنانة بشرى سعادتها بتواجدها في رحاب جامعة حلوان بيتها الأول، مؤكدة أن أصولها ترجع لمنطقة حلوان.

وقدمت الشكر للدكتور ماجد نجم على دعمه لها خلال سنوات الدراسة، واصفه إياه بـ «أكاديمي بروح فنية».

وأضافت أنها «فنانة ذات خلفية أكاديمية، حيث كانت نشأتها منذ الطفولة قائمة على الجد والاجتهاد ومراعاة الآخرين والمشاركة في الأعمال التطوعية الخيرية».

كما شكرت دكتور محسن سيد القائم بعمل عميد كلية التربية الموسيقية، الذي علمها أصول الموسيقى في بدايات مشوارها الفني من خلال توزيعه لأغنية «تبات ونبات» مع الفنان محمود العسيلي.

وفي نفس السياق، تحدثت في عدة مواضيع أهمها علاقة القضايا الجدلية وارتقاء الفن الذي يؤدي إلى ارتقاء المواطن بما يعود على تقدم الأمم.

كما تحدثت عن أهمية الالتزام والعمل الجماعي والتناغم بين المجموعات، وأضافت أنه «ليس من الضروري عندما يخرج طلاب الجامعة إلى سوق العمل أن يجد أحلامه بسهوله، ولكن هذا يحتاج إلى المزيد من الجد والعمل الشاق لتحقيق أحلامهم».

وأكدت أن الفن بالنسبة لها يأتي من خلال جسور التواصل مع الآخرين، كما أنها أحبت الفن منذ طفولتها من خلال مشاركتها في العديد من الأنشطة الفنية في المدرسة، مشيرة إلى أن نجاحها «لم يأت بسهولة ولكنه نتيجة مشوار طويل من العمل والاجتهاد والعلم ومواجهة التحديات، وإحباط كثير وانتقادات من الآخرين منذ البداية، وحتى مهرجان الجونة الذي استخف الكثير بتنظيم مجموعه من الشباب له ولكن من خلال الإصرار استطعنا أن نثبت للعالم أجمع أن مصر قادرة من خلال شبابها على الإبداع والإنجاز».

وفي ختام الحفل قدمت الفنانة فقرة غنائية من أعمالها، كما قدم مجموعة من طلاب التربية الموسيقية فقرة غنائية، وقام الدكتور ماجد نجم بتقديم درع الجامعة تكريما لها.

ندوة الفنانة بشرى

انت الان تتصفح خبر بعنوان جامعة حلوان تستضيف ندوة بعنوان «قصة نجاح الفنانة بشرى» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق