تجديد حبس المدير المالي وأمين خزينة الزمالك 15 يوما في اتهامهما بمنع لجنة الرياضة من العمل

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح العجوزة، بتجديد حبس مدير الحسابات القائم بأعمال المدير المالي لنادي الزمالك وأمين خزينة بالنادي، 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بتعطيل عمل اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة لإدارة النادي ماليا.

ووجهت النيابة للمتهمين تعطيل ومنع اللجنة من أداء عملها.

كانت قوة أمنية من مباحث العجوزة ألقت القبض على المتهمين لنيابة العجوزة للتحقيق معهما فيما نسب إليهما من تهم وقررت حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة في القضية رقم 2707 لسنة 2018 إداري العجوزة، عن أن وزير الشباب والرياضة عيّن لجنة برئاسة إسماعيل الفار لإدارة النادي ماليا بناءً على طلب النائب العام، لحين انتهاء تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا في البلاغات المقدمة ضد مجلس إدارة النادي بسبب فتح حسابات بأسماء أعضاء في مجلس الإدارة، وأن المتهمين قاما بتعطيل عمل اللجنة من 9 صباحا حتى 5 مساءً دون وجه حق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تجديد حبس المدير المالي وأمين خزينة الزمالك 15 يوما في اتهامهما بمنع لجنة الرياضة من العمل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق