موظفة تنهي حياة زوجها بـ«سكين» وتتهم طليقها بقتله بالمرج

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لجأت موظفة إلى حيلة شيطانية بعد أن قتلت زوجها بـ«سكين» بعد مشاجرة نشبت بينهما لرفضه رد مبلغ مالي كان اقترضه المجني عليه من شقيقتها، وادعت في محضر الشرطة بأن طليقها هو القاتل، إلا أن مباحث القاهرة كشفت حيلتها وألقت القبض عليها.

تلقى قسم شرطة المرج إخطارًا من مستشفى المطرية العام يفيد باستقبالها «أيمن.أ» 32 عاما، عامل بمطعم، توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالفخذ الأيمن، وفور انتقال قوة أمنية إلى المستشفى قررت زوجته وتدعى «نسرين.ع» 24 عاما، موظفة، بقيام مجهولان بالتعدي عليه بالضرب والأسلحة البيضاء محدثين ما به من إصابات التي أدت إلى وفاته بتحريض من طليقها «عبدالناصر.ص» 35 عاما، صاحب فرن.

وكشفت تحريات المباحث عن عدم صحة أقوال زوجة المجني عليه وأنها وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية بينهما، وبمواجهتها أمام مدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور اعترفت بارتكاب الواقعة وقررت بأنه نظرا لكون المجني عليه مدين بمبلغ مالي لشقيقتها وتهربه من سداد المديونية حدثت مشادة كلامية بينهما حال مطالبته برد المبلغ تطورت إلى مشاجرة تعدت خلالها عليه بسلاح أبيض «سكين» محدثة إصابته التي أودت بحياته. وأقرت بادعائها بقيام مجهولان بإحداث إصابته خشية ضبطها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان موظفة تنهي حياة زوجها بـ«سكين» وتتهم طليقها بقتله بالمرج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق