أخبار عاجلة
ضبط 1414 مخالفة مرورية متنوعة بالمنوفية -

ربة منزل تقتل رضيعها انتقاما من عشيقها بدار السلام

ربة منزل تقتل رضيعها انتقاما من عشيقها بدار السلام
ربة منزل تقتل رضيعها انتقاما من عشيقها بدار السلام

ألقت مباحث القاهرة القبض على ربة منزل؛ لاتهامها بقتل رضيعها إثر مشاجرة نشبت بينها وبين عشيقها لرفضه استمرار علاقتهما غير المشروعة فقامت المتهمة بالتعدي على رضيعها بالضرب، وأدعت بتعدي عشيقها عليه حتى فارق الحياة بمنطقة دار السلام، وحرر محضر بالواقعة، وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبد العال، بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة دار السلام تلقى بلاغا من "أميرة ح ف م"، 31 عاما، ربة منزل، سبق اتهامها في قضية "ضرب"، بوفاة نجلها البالغ من العمر شهرين؛ إثر هبوط حاد بالقلب داخل مستشفى أحمد ماهر، وذلك على إثر حدوث مشاجرة بينها وبين آخريين.

وقررت المبلغة في محضر الشرطة أن مشاجرة حدتث يوم الخميس الماضي، بينها وبين "حازم ف ر ع"، 18 عاما، ميكانيكي، أمام شقته بسبب خلافات مالية مع والدة المشكو في حقه قام على إثرها بالتعدي عليها وعلى نجلها المتوفي بالضرب، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطه.

وبمواجهته أمام مدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور، قرر بوجود علاقة بينهما منذ حوالي 9 شهور وأنه رغب في إنهائها وعلى إثر ذلك حضرت أمام شقته وبصحبتها نجلها المتوفي لإقناعه في الاستمرار بتلك العلاقة إلا أنه رفض ذلك فحدثت مشادة كلامية بينهما وقامت بإلقاء الطفل أرضا وادعت بتعديه عليهما بالضرب واعترفت المتهمة الواقعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ربة منزل تقتل رضيعها انتقاما من عشيقها بدار السلام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو.. سفير فلسطين بالقاهرة: شعبنا مستمر في نضاله السلمي ضد الاحتلال
التالى «تضامن النواب»: حكم إضافة العلاوات لأصحاب المعاشات سيكلف الحكومة مليارات