أخبار عاجلة

حكاية إنشاء قطر خلية إعلامية لاستهداف الدول العربية بميزانية شهرية 5 ملايين يورو

حكاية إنشاء قطر خلية إعلامية لاستهداف الدول العربية بميزانية شهرية 5 ملايين يورو
حكاية إنشاء قطر خلية إعلامية لاستهداف الدول العربية بميزانية شهرية 5 ملايين يورو

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تستمر قطريليكس، المحسوبة على المعارضة القطرية، فى فضح مخططات نظام الحمدين لإشاعة الفوضى والعنف فى الدول العربية، عبر تكريس وتخصيص موارد مالية فقط لهذا الهدف.

 

وكشفت قطريليكس عبر حسابها على تويتر قيام نظام تميم بإنشاء خلية لاستقطاب أفراد ومجموعات من الإعلاميين والسياسيين والباحثين الفرنسيين بهدف جعلهم أبواقاً لتميم ومافياته فى أوروبا أو ضد دول المنطقة، مشيرة إلى أن الميزانية المخصصة للخلية شهريا تصل إلى خمسة ملايين يورو.

 

وأوضحت المعارضة القطرية عبر "تويتر"، أن الخلية التابعة للنظام القطرى تم تأليفها حديثا، وتدير عملية استقطاب أخرى لأفراد ومجموعات من الإعلاميين والسياسيين والباحثين الفرنسيين بهدف جعلهم أبواقاً لتميم ومافياته فى أوروبا وضد الدول العربية.

 

وأضافت المعارضة: "هذه الخلية الموجودة فى الديوان الأميرى، تم تخصيصها بميزانية تعدت مبالغها شهرياً الخمسة ملايين يورو تتوزع على شكل رواتب ثابتة لمن أغراه المال المسروق من مدخرات شعب قطر الغالى".

 

وتابعت: "وبالإضافة للرواتب فإن قسما من المخصصات الشهرية يذهب تبرعات لمراكز تفكير فرنسية لم تكن معروفة من قبل وتم تخصيص شركات علاقات عامة لها من أجل جعلها نشطة فى الإعلام"، مضيفة "جميع هؤلاء العملاء للنظام القطرى يتم حاليا تحضير عدة فعاليات لهم فى فرنسا أو فى قطر لكى تكون كلها منصة عدائية ضد من يكافح إرهاب الطغمة الحاكمة والظالمة المتسلطة على شعبنا".

 

ووجهت المعارضة القطرية رسالة للرئيس الفرنسى ماكرون: "الرئيس الفرنسى الذى يؤكد دائماً موقف دولته الثابت فى مكافحة الدول التى تدعم التطرف والإرهاب ونشر الكراهية مطالب بوقف عملية إفساد الثوابت الراقية التى قامت عليها الأمة الفرنسية من قبل النظام القطرى الظالم".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان حكاية إنشاء قطر خلية إعلامية لاستهداف الدول العربية بميزانية شهرية 5 ملايين يورو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 2976 مخالفة و4 سائقين تحت تأثير المخدرات أثناء القيادة في حملة بمطروح
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر