أخبار عاجلة
إصابة 15 شخصًا جراء انفجار في كندا -
الأمير ويليام يزور الأردن وفلسطين وإسرائيل -

وزير التجارة السوداني يبحث تفعيل تجارة الحدود مع مصر وليبيا

وزير التجارة السوداني يبحث تفعيل تجارة الحدود مع مصر وليبيا
وزير التجارة السوداني يبحث تفعيل تجارة الحدود مع مصر وليبيا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

التقى حاتم السر على وزير التجارة السوداني بمكتبه اليوم الإثنين، أحمد هارون والي ولاية شمال كردفان، حيث تناول اللقاء وضع مسارات تفعيل تجارة الحدود عبر معبر حمرة الشيخ لاستئناف التبادل التجاري مع دولتي ليبيا ومصر، عملاً بتوجيهات رئيس السوداني عمر البشير.

وأكــد السر حرص الوزارة على تفعيل تجارة الحدود للحد من عملية التهريب وتوفير السلع الأساسية للولايات لخلق توازن في الأسواق الداخلية للولايات الحدودية، لافتا إلى أن الوزارة تعمل وفقاً لخطة العام ٢٠١٨م لقيادة ودعم جهود الولايات في دعم التبادل التجاري عبر تخصيصها مكاتب في الولايات، كما أفصح عن زيارة لمنفذ حمرة الشيخ مع جهات الاختصاص من الجمارك والمواصفات والبنك المركزى واتحاد أصحاب العمل والأمن الاقتصادى لاستئناف العمل التجاري والوقوف ميدانياً على مسارات العمل وانسياب السلع.

وأكد والي شمال كردفان على رؤية لتوقيع إتفاقية تجارة الحدود مع الوزارة واستئناف حركة البضائع بعد تحديد قائمة السلع بين الجانبين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير التجارة السوداني يبحث تفعيل تجارة الحدود مع مصر وليبيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالأرقام.. «التحرير» ترصد تقديرات تكلفة الوقود بعد ارتفاع أسعار البترول
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر