حزب المحافظين ينظم ورشة عمل خاصة للشباب فى مجال الإبداع الفوتوغرافى

حزب المحافظين ينظم ورشة عمل خاصة للشباب فى مجال الإبداع الفوتوغرافى
حزب المحافظين ينظم ورشة عمل خاصة للشباب فى مجال الإبداع الفوتوغرافى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

 

نظمت أمانة لجنة الشباب بـ"المحافظين" وذلك بالتعاون مع فريق "Hi" ورشة عمل خاصة بأساسيات التصوير الفوتوغرافي تحت عنوان "تعلم وواجه التطور"في إطار توجه حزب المحافظين لاحتواء الشباب والكيانات الشبابية الناشئة.

 

وأوضح إسلام عزت، عضو لجنة الشباب فى بيان للحزب ، أن الفاعلية كانت تستهدف أكثر من 50 شاب وفتاة في المرحلة الجامعية، من أجل مساعدة وشراكة كافة أطياف الشباب من الجنسين والفرق الشبابية في مبادرة من "المحافظين" لتشجيع الشباب لتسخير جهودهم لخدمة المجتمع.

 

وتابع "عزت"، أن الوعى الفكرى فى المجتمع المصرى غائب إلى حد ما، كما غابت ثقافة المشاركة المجتمعية التى هى فى الأساس عمود من أعمدة بناء الأوطان المتحضرة المثقفة.

 

وأشار إلى أن الشباب المصرى لديه إبداع حقيقى وينقصه فقط يد المساعدة فمصر دوله حضارية منذ القدم، وهذه المبادرة صورة حقيقية ليصنع الشاب نفسه بنفسه ثم يعرض إبداعه للآخرين وهذه الأهمية الأولى لهذه المبادرة أن نجمع المبدعين والموهوبين وقامات الفكر.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان حزب المحافظين ينظم ورشة عمل خاصة للشباب فى مجال الإبداع الفوتوغرافى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة سيدة بعد سقوطها من أسانسير مستشفى السويس العام
التالى بعثة العمرة للقوات المسلحة تغادر إلى الأراضي المقدسة