"رياضة البرلمان" تعلق اجتماعها لغياب وزيرين عن مناقشة الموازنة العامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

انتقد النائب رضوان الزياتى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، غياب وزيرى المالية والتخطيط عن اجتماع اللجنة اليوم الإثنين، لاستكمال مناقشة الموازنة العامة لقطاعات وزارة الشباب والرياضة للعام المالى 2018/2019.

وشدد أعضاء اللجنة خلال اجتماع اليوم، على ضرورة حضور ممثلين من الوزارة من يكون لديهم صلاحيات اتخاذ القرار، حتى يتسنى للجنة الوصول لنتيجة مرضية بشأن الموازنة.

وطالب الزياتى، أعضاء اللجنة بالتصويت على عقد الاجتماع فى خضور هذا التمثيل من قبل وزارتى المالية والتخطيط من العدم، مؤكدا أن أى ممثل فى الوزارة ليس لديه صلاحيات سوى الوزير فقط.

وقررت اللجنة بالكامل تأجيل مناقشة الموازنة العامة لحين حضور وزيرى المالية والتخطيط، وتم تعليق الاجتماع لحين حضور الوزيرين، بعد تسجيل اعتراض جميع أعضاء اللجنة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "رياضة البرلمان" تعلق اجتماعها لغياب وزيرين عن مناقشة الموازنة العامة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق