أخبار عاجلة
فيديو.. لطيفة: لهذا السبب أخشى شهر رمضان -

انقطاع المياه عن 3 مدن بمحافظة أسوان بسبب العاصفة الترابية

انقطاع المياه عن 3 مدن بمحافظة أسوان بسبب العاصفة الترابية
انقطاع المياه عن 3 مدن بمحافظة أسوان بسبب العاصفة الترابية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

 

شهدت مدن كوم أمبو ونصر النوبة ودراو بمحافظة أسوان، انقطاع مياه الشرب مساء اليوم الإثنين، لمدة 4 ساعات متواصلة بسبب العاصفة الترابية.

 

 

وأكد طه حسين، رئيس مدينة نصر النوبة، لـ"اليوم السابع"، إن انقطاع المياه بمدينة نصر النوبة سببه انقطاع الكهرباء عن محطة رافع مياه وادى العرب والذى يغذى المدينة، نتيجة سوء الأحوال الجوية والعاصفة الترابية التى ضربت المحافظة مساء اليوم، موضحاً بأنه تم عودة الكهرباء للمنطقة وسيتم تشغيل رافع المياه لعودة المياه تدريجياً للمناطق المحرومة.

 

ومن جانبه، كشف مصدر مسئول بشركة مياه الشرب – فضل عدم ذكر اسمه – عن سبب انقطاع المياه عن المدن الثلاث يرجع إلى محاولة تراكمات المياه أمام محطة معالجة الصرف ببلانة حتى لا يؤدى إلى انهيار الجسر الترابى بالمنطقة، واستعداداً لاحتمالية سقوط سيول على هذه الجسور، مؤكداً بأن عودة المياه لمنازل الأهالى ستتم تدريجياً خلال الفترة المسائية من اليوم.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان انقطاع المياه عن 3 مدن بمحافظة أسوان بسبب العاصفة الترابية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المحكمة التأديبية العليا تغرم موظفين بالتليفزيون لاتهامهم بإهدار مال عام
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر