مجلس جامعة بنها ينافش الاستعدادات النهائية للامتحانات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

ناقش مجلس جامعة بنها، فى اجتماعه مساء اليوم برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة، عددا من الموضوعات كان فى مقدمتها الاستعدادات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسى الثانى بكليات الجامعة.

 

وأكد القاضى، خلال الاجتماع، ضرورة اتباع المعايير الموضوعة لسلامة الامتحانات، فى مقدمتها تشكيل لجان بكل كلية للمتابعة اليومية للامتحانات واستلام مظاريف الأسئلة.

 

كما أكد القاضى ضرورة تواجد العمداء ووكلاء الكليات بشكل دائم لحل المشكلات الطارئة فى الامتحانات، وشدد القاضى على منع اصطحاب الطلاب لأية مساعدات خارجية والهواتف المحمولة داخل اللجان.

 

وأضاف القاضى أن سير الامتحانات بشكل طبيعى وتهيئة المناخ النفسى للطلاب لتأدية الامتحانات من شأنهما الخروج للامتحانات بشكل يتوافق مع القانون، ويمثل إنجازا جديدا للجامعة، وبما يسهم فى الإسراع بعملية التصحيح وإعلان النتائج فى المواعيد التى سبق للمجلس تحديدها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مجلس جامعة بنها ينافش الاستعدادات النهائية للامتحانات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق