الأربعاء.. لجنة النشاط بنقابة الصحفيين تستضيف لطفى بوشناق فى أمسية فنية

الأربعاء.. لجنة النشاط بنقابة الصحفيين تستضيف لطفى بوشناق فى أمسية فنية
الأربعاء.. لجنة النشاط بنقابة الصحفيين تستضيف لطفى بوشناق فى أمسية فنية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تستضيف لجنة النشاط بنقابة الصحفيين الفنان التونسى الكبير لطفى بوشناق بعد غد الأربعاء، فى أمسية فنية تبدأ فى الثامنة مساء.

 

وصرح حسين الزناتى، السكرتير العام المساعد رئيس لجنة النشاط بالنقابة، أن قيام الفنان لطفى بوشناق بتقديم هذه الأمسية فى نقابة الصحفيين، كما قال إنما يأتى تقديراً لهذه النقابة العريقة قلعة الحريات فى الوطن العربى، وراعية الفن الراقى الأصيل، التى تحتضن كل ما هو ذَى قيمة .

 

وأشار الزناتى إلى أن الأمسية الفنية ستكون بحضور نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، وأعضاء مجلس النقابة، ويقدم فيها بوشناق عددا كبيرا من جديد من الأغانى التى يقدمها للمرة الأولى التى تعبر عن الوضع الراهن، وتمس الوجدان العربى بشكل عام والمصرى بشكل خاص.

 

وقال الزناتى إن إقامة الأمسية الفنية للمطرب لطفى بوشناق تأتى بجهود الكاتب الصحفى والناقد الفنى محمد نصر مدير تحرير الأهرام، الذى بذل جهوداً كبيرة لإقامتها، وأوضح السكرتير العام المساعد للنقابة أنه سيتم تقديم درع النقابة للفنان لطفى بوشناق تقديرا واحتراماً له.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأربعاء.. لجنة النشاط بنقابة الصحفيين تستضيف لطفى بوشناق فى أمسية فنية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحالف ثلاثي لتطوير مشروع الميناء الجاف بالسادس من أكتوبر
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر