إصابة 4 أمناء شرطة على يد مسجل خطر في الجمالية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أُصيب 4 أمناء شرطة بطعنات متفرقة بالجسم على يد مسجل خطر أثناء القبض عليه بمحيط مسجد الحسين بمنطقة الجمالية، وتم نقلهم إلى مستشفى الحسين الجامعي بينهم حالة واحدة خطرة؛ لتلقي العلاج اللازم، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني، إنه أثناء مرور إحدى الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بمنطقة الجمالية، اشتبهت في أحد الأشخاص، وحال استيقافه تعدى على بعض أفراد القوة بسلاح أبيض كان بحوزته محدثا إصابات بعدد منهم.

وذكر أن المتهم حاول الهرب إلا أن باقي أفراد القوة تمكنوا من السيطرة عليه، وضبطه، وتبين أنه يدعى «أمير عبد الحميد محمد الجبالي»، 42 عاما، مقيم بالمحلة، وسبق اتهامه في قضيتي إحداث عاهة، ومحكوم عليه غيابيا بثلاث سنوات سجن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ومن جانبه، انتقل اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن وبرفقته مدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور، إلى مكان الواقعة؛ للاطلاع على تفاصيل الحادث والاطمئنان على أمناء الشرطة المصابين، مشددا على توفير كافة أوجه الرعاية الصحية لهم.

وانتقل فريق من نيابة وسط القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام الأول، إلى مكان الحادث؛ لإجراء المعاينة، وأمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء شهود العيان؛ للاستماع لأقوالهم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة 4 أمناء شرطة على يد مسجل خطر في الجمالية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق