ضبط 5 أطنان جبنة وزيت وحامض نيتريك فاسدين بالبحيرة

ضبط 5 أطنان جبنة وزيت وحامض نيتريك فاسدين بالبحيرة
ضبط 5 أطنان جبنة وزيت وحامض نيتريك فاسدين بالبحيرة

أعلنت مديرية أمن البحيرة، اليوم الثلاثاء، عن أن مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد هندي مدير المباحث الجنائية، بالاشتراك مع مديرية التموين بإشراف المهندس كمال راشد وكيل وزارة التموين، من شن حملة تموينية لضبط الأسواق بمدن ومراكز المحافظة.

تلقى اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة إخطارا من العميد وجدي الصيرفي مدير مباحث التموين يفيد بضبط كلا من «عبدالنبي.ا» 46 سنة، صاحب ثلاجة لحفظ المواد الغذائية بدون ترخيص كائنة بمدينة وادي النطرون؛ لقيامه بإدارة الثلاجة بدون الحصول على تراخيص من الجهات المختصة، حيث تم ضبط 3.100 طن جبنه رومي وبيضاء.

وضبط «عبدالناصر.ع» 42 سنة، صاحب محل لبيع المبيدات الزراعيه بمدينة بدر؛ لحيازته وعرضه للبيع 1 طن حامض نيتريك منتهي الصلاحية.

و«أحمد.ا» 41 سنة؛ لحيازته وتعبئة زيت طعام مجهول المصدر وبدون فواتير دالة على مصدره، حيث تم ضبط 1 طن زيت طعام. تم تحرير المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة العامة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط 5 أطنان جبنة وزيت وحامض نيتريك فاسدين بالبحيرة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الأطباء البيطريون» يعقدون عموميتهم العادية لمناقشة ميزانية النقابة
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر