للمرة الثانية.. غلق طريقى أسوان الغربى وأبوسمبل بسبب عاصفة ترابية

للمرة الثانية.. غلق طريقى أسوان الغربى وأبوسمبل بسبب عاصفة ترابية
للمرة الثانية.. غلق طريقى أسوان الغربى وأبوسمبل بسبب عاصفة ترابية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أغلقت ادارة المرور بمديرية أمن أسوان، برئاسة العميد إيهاب مرزوق، طريق أسوان الصحراوى الغربى حتى مركز السباعية، وطريق أبوسمبل السياحى، أمام حركة السيارات، بعد أن ضربت المحافظة عاصفة ترابية جديدة، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، والتى أدت إلي سقوط أمطار علي بعض المناطق. 

 

كانت إدارة المرور أعادت فتح الطرق الصحراوية المغلقة، صباح اليوم بعد تحسن الأحوال الجوية، إلا أنها قررت إعادة غلقها من جديد بسبب عاصفة ترابية.

 

وحذرت إدارة المرور قائدي السيارات من السير بسرعات جنونية، واتباع الإرشادات اللازمة التي وضعتها المرور وتوخي الحذر عند القيادة. 

 

وكان اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، قرر إنشاء مركز قيادة ميدانى فى موقع الحدث حالة سقوط سيول أو أمطار غزيرة، بقيادة مساعد المحافظ والمديرين المختصين لإدارة الموقف، لحين وصول المحافظ أو ما ينوب عنه للموقع من أجل تحقيق السيطرة وتقليل الخسائر وبث الطمأنينة بين الأهالى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان للمرة الثانية.. غلق طريقى أسوان الغربى وأبوسمبل بسبب عاصفة ترابية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اعترافات مثيرة لعصابة الشروق: "السكان ساعدونا على سرقتهم"
التالى صور.. الأسواق العشوائية تغزو شوارع دمياط.. والمحافظ: تخصيص أرض لإقامة سوق