الأرصاد الجوية تحذر الأقصر من السحب الركامية فى الطرق النهرية والبرية

الأرصاد الجوية تحذر الأقصر من السحب الركامية فى الطرق النهرية والبرية
الأرصاد الجوية تحذر الأقصر من السحب الركامية فى الطرق النهرية والبرية

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قال مسئول الأرصاد الجوية فى غرفة الأزمات والكوارث بديوان عام محافظة الأقصر، إن محافظة الأقصر تتأثر بجو غير مستقر على جميع أنحاء المحافظة، حيث تظهر السحب المنخفضة والركامية، وأن الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار المتوسطة والشديدة والتى قد تكون رعدية فى بعض الأحيان.

 

وأوضح مسئول الأرصاد الجوية، أن الرياح فى المحافظة شمالية غربية مثيرة للرمال والأتربة مما قد يؤثر على الملاحة الجوية والبحرية وعلى الطرق البرية، مطالبا المواطنين بمراعاة الحيطة والحذر من التغير فى الأحوال الجوية.

 

وكانت غرفة الأزمات والكوارث بديوان عام محافظة الأقصر، برئاسة السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء عماد أبوالعزايم، أنه بناء على تعليمات محافظ الأقصر محمد بدر، قد تم رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى فى جميع مراكز المحافظة، وذلك عقب سقوط أمطار متوسط إلى شديدة قد تكون رعدية فى بعض الأحيان على عدد من مراكز المحافظة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأرصاد الجوية تحذر الأقصر من السحب الركامية فى الطرق النهرية والبرية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ساويرس يحول نصف ثروته إلى ذهب بسبب أزمة خطيرة
التالى السيسي ونظيره القبرصي يبحثان عملية السلام بين فلسطين وإسرائيل