مستقبل وطن ببنى سويف يكرم 100 موظف وعامل وأمهات شهداء ومثاليات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كرم اليوم حزب مستقبل وطن ببنى سويف 100 موظف وعامل وأمهات شهداء وأمهات مثاليات من المراكز السبع الإدارية للمحافظة.

 

وذلك خلال احتفالية "يوم العطاء" التى نظمها الحزب بمناسبة عيد العمال، بقاعة القصر بمدينة بنى سويف بحضور اللواء خميس أبوالفضل، سكرتير عام مساعد المحافظة، وبدوى النويشى نائب الحزب بالمحافظة، ووائل محفوظ امين عام الحزب بالمحافظة، والنواب محمد كساب، عاطف عبدالجواد، عبدالرحمن برعى، محمود ابوعزوز، والدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، وجلال مطر أمين العمال بإمانة الحزب ببنى سويف، محمد حسن جاد المولى الأمين المساعد للحزب بالمحافظة، محمد فؤاد عضو الأمانة العام للحزب بالقاهرة.

 

وقال وائل محفوظ، ـمين عام حزب مستقبل وطن ببنى سويف، إن هناك من حاولوا خلال الفترة الماضية تصدير كلمة محدش بيشتغل بدون مقابل "ببلاش" فى خدمة مصر ولكننا نرد عليه قائلين عايز أمن وأمان وسلام وعطاء وعمل بدون مقابل مش هنلاقيه إلا على أرض مصر أم الدنيا، لذلك لا بد أن نربى أولادنا على العطاء دون انتظار المقابل لأن مصر تحتاج إلى عطاء أبنائها المخلصين لبناءها وعودتها للريادة.

 

وأكد النائب بدوى النويشى خلال كلمته على أن حزب مستقبل وطن تميز بعمله وفعالياته على الأرض بمشاركة قيادات الواعية وشبابه لافتا إلى أن أمانة الحزب على مستوى المحافظة اعتادت على مدى 4 سنوات متتالية على تكريم المميزين من العمال فى عيدهم ومعهم أمهات الشهداء والأمهات المثاليات ردا لجميلهم وعطائهم لمصر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مستقبل وطن ببنى سويف يكرم 100 موظف وعامل وأمهات شهداء ومثاليات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق