رامى جان: أيمن نور ساومنى لتسليمه تسجيلات تفضحه وتدينه قضائيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف رامى جان الإعلام العائد من تركيا، عن كواليس تواصل الهارب أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الموالية من الإخوان، معه مؤخرا وطلب تسجيلات تفضح أساليب "نور" المشبوهة داخل القناة الفضائية الموالية للإخوان.

وقال "جان" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": إن " أيمن نور ساومنى عقب عودتى لمصر  لإرسال تسجيلات خاصة بها تفضحه وتدينه أمام القضاء التركى، مضيفًا :" رفضت مساومة أيمن نور لذلك رفض إعطائى مستحقاتى المالية الخاصة بى خلال فترة عملى معهم".

وأشار "جان" إلى أنه يمتلك تسجيلات دارت بيه وبين أيمن نور تدينه أمام القضاء التركى، وتظهر كيف كان يوجه أيمن نور العاملين فى قناة الشرق لبث أكاذيب ضد الدولة المصرية، كما أنها تظهر كيف كان يتجسس أيمن نور على جميع العاملين فى قناة الشرق.

وأوضح "جان" إن أيمن نور استعان بمجموعة أفراد من ضمنهم بنات من المخابرات القطرية للتجسس على العاملين فى قناة الشرق، وتوجيه القناة للعمل إعلاميا ضد الدولة المصرية.

جدير بالذكر إن رامى جان قد إنحاز إعلاميا لجماعة الإخوان عقب ثورة 30 يونيو وسافر إلى قطر ثم إلى تركيا، لكنه فيما بعد عاد لمصر، بعدما تكشفت له حقيقة الجماعة الإرهابية.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان رامى جان: أيمن نور ساومنى لتسليمه تسجيلات تفضحه وتدينه قضائيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق