اليوم.. رئيس ائتلاف دعم مصر يعقد اجتماعا مع مديرى مراكز تنمية المجتمع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

ينظم ائتلاف دعم مصر "الأغلبية البرلمانية"، برئاسة المهندس محمد السويدى، اجتماعه الدورى مع مديرى مراكز تنمية المجتمع التابعة للائتلاف بالمحافظات،اليوم الأربعاء ، فى مقر الائتلاف بالتجمع الخامس، لمناقشة أهم القضايا العالقة على الساحة السياسية، وخطة الائتلاف خلال الفترة المقبلة، واستعراض أعمال المراكز بمحافظات.

وكان المهندس محمد السويدى عقد اجتماع يوم الثلاثاء الماضى مع مديرى مقرات مراكز التنمية، التى تم افتتاحها خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن اللقاء يأتى انطلاقا من حرص الائتلاف على متابعة العمل على الأرض وبحث أفكار الائتلاف فى التنمية للمساعدة فى الارتقاء وحل مشاكل الأرض ومشاركة المجتمع فى المساهمة بوضع الحلول.

ودعا المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر إلى تعزيز ثقافة المشاركة التنموية بين الحكومة والبرلمان والمجتمع المدنى من خلال مراكز تنمية المجتمع التابعة للائتلاف بمحافظات الجمهورية.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان اليوم.. رئيس ائتلاف دعم مصر يعقد اجتماعا مع مديرى مراكز تنمية المجتمع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق