أخبار عاجلة

محافظ القاهرة: حركة تنقلات رؤساء الأحياء تطبيقًا للصالح العام

محافظ القاهرة: حركة تنقلات رؤساء الأحياء تطبيقًا للصالح العام
محافظ القاهرة: حركة تنقلات رؤساء الأحياء تطبيقًا للصالح العام

 أعلن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، أنه تم خلال الشهر الماضي اعتماد حركة تنقلات داخلية بين عدد من رؤساء الأحياء ونقلهم إلى أحياء أخرى، وذلك تطبيقا للصالح العام والاستفادة من الخبرات والتجارب وتنفيذها في مواقع أخرى.

وأوضح المحافظ، أنه تم تكليف المهندس أحمد فؤاد سكرتير عام مساعد للمحافظة وقيامه بالعمل خلفًا للعميد محسن صلاح الدين لبلوغه سن المعاش، كما تم تعيين اللواء محسن المأمون رئيسا لمجلس إدارة هيئة النظافة وتجميل القاهرة خلفا للمهندس حافظ السعيد والذي كان له مجهودات كبيرة في نظافة وتجميل القاهرة، وسيتم الاستعانة بخبراته كخبير في أعمال النظافة والبيئة بالمحافظة.
 
ووجه رئيس الهيئة الجديد ورؤساء الأحياء بمتابعة تنفيذ المنظومة الجديدة للنظافة والتي تم تفعيلها بأحياء الوايلي وباب الشعرية والأزبكية والموسكي وعين شمس، بجانب أحياء المعادي وطرة، والإشراف الكامل على تطبيقها بكل دقة ومعالجة أي قصور بها.
 
وتعتمد المنظومة على قيام شركات صغيرة ومتعهدين بالجمع المنزلي والتجاري من الوحدات السكنية ونقلها إلى المحطات الوسيطة المتحركة والثابتة بكل حي، على أن تقوم هيئة النظافة بنقلها إلى المقالب العمومية بمعرفة أسطولها كذلك مسئوليتها عن كنس ونظافة الشوارع وتجميلها والعناية بالمسطحات الخضراء والإنارة العامة بالشوارع والمحاور الرئيسية، وهو ما ساهم بصورة كبيرة في القضاء على ظاهرة الفريزة بالأحياء التي تم تفعيل المنظومة بها. 

انت الان تتصفح خبر بعنوان محافظ القاهرة: حركة تنقلات رؤساء الأحياء تطبيقًا للصالح العام ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف استعدت القاهرة لمواجهة الأمطار؟
التالى البرلمان يحرم زعيم المعارضة الأرمينية من رئاسة الحكومة