قيادي بدعم مصر: اللجنة القانونية تستطلع آراء الخبراء في تحويل الائتلاف لحزب سياسي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 قال ثروت بخيت، عضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر بمجلس النواب، إن الاجتماع الذي عقده الائتلاف أول من أمس الأربعاء، ناقش أهم القوانين التي تهم المجتمع، وضرورة سرعة الانتهاء منها، بجانب مراكز التنمية الموجودة بكل المحافظات، وضرورة التعامل مع كل المواطنين لتسهيل احتياجاتهم.

وأضاف بخيت في تصريحات لـ"التحرير"، إن اللجنة القانونية التي شكلها الائتلاف الفترة الماضية ما زالت تبحث في كيفية تحويل الائتلاف لحزب سياسي، مستطلعة آراء الخبراء للوصول إلى نتيجة صحيحة، وتلاشي أي مخالفة قانونية، بالإضافة إلى أن اللجنة تبحث تعديل بعض المواد المتعلقة بتغيير الصفة الحزبية لتفادي إسقاط العضوية.

وتابع عضو المكتب السياسي إن هناك تواصلا دائما ومستمرا مع الأحزاب المنضمة للائتلاف لبحث عملية الاندماج في الحزب الجديد، مشيرا إلى أن الائتلاف ينتهي حاليا من قانون الإجراءات الجنائية، لأنه متعلق بحياة كل المواطنين، أما عن قانون الإدارة المحلية فهو في الخطوات الأخيرة ويعتبر القانون جاهزا إلا قلة من المواد لم ينته منها، حسب قوله.

انت الان تتصفح خبر بعنوان قيادي بدعم مصر: اللجنة القانونية تستطلع آراء الخبراء في تحويل الائتلاف لحزب سياسي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق