بعد 20 عاما من النزاع.. محافظ مطروح يرعى الصلح بين أفراد عائلة «الحفيان»

بعد 20 عاما من النزاع.. محافظ مطروح يرعى الصلح بين أفراد عائلة «الحفيان»
بعد 20 عاما من النزاع.. محافظ مطروح يرعى الصلح بين أفراد عائلة «الحفيان»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعد نزاع دام لأكثر من 20 عاما، تمكن اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، من إتمام الصلح بين أفراد عائلة الحفيان، من قبيلة أولاد خروف، بعد تنازع على مشكلة إرث العائلة، حيث امتثلوا جميعا لحكم الشرع والتنازل على جميع الدعاوى بينهم.

واجتمع المحافظ مع الأطراف المتخاصمة، وتم الاتفاق على تكليف الشيخ شريف الهوارى رئيس لجنة إصلاح ذات البين بتنفيذ حكم الشرع بين أطراف العائلة وإنهاء النزاع حفاظا على وحدة القبيلة، وتم الاتفاق والتوقيع على التصالح بين جميع الأطراف بديوان عام المحافظة بحضور محافظ مطروح وكبار عائلة «الحفيان».

كما تم اليوم الجمعة بمسجد التنعيم حلف القسم على انهاء النزاع نهائيا مع الاقرار ببنود توزيع الإرث طبقا لما اتفق علية، والتوقيع بين جميع أفراد العائلة بحضور المحافظ واللواء هشام نصر مدير أمن مطروح، والسيد الإمام سكرتير عام المحافظة، وعلاء عبدالشكور السكرتير العام المساعد.

وتقدم أهالي عائلة الحفيان بالشكر لمحافظ مطروح على رعايته لهذه المبادرة لإنهاء هذا الخلاف، والتى استمرت لأكثر من عشرين عاما كاملة.

كما تقدم الشيخ رحومة العميرى، رئيس مجلس حكماء مطروح، بالشكر لمحافظ مطروح على رعايته والتدخل بنفسه لإنهاء هذه الخصومة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد 20 عاما من النزاع.. محافظ مطروح يرعى الصلح بين أفراد عائلة «الحفيان» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «صحة الإسكندرية»: إعدام 125 طن أغذية وتمر مجفف فاسد قبل رمضان
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر