إخماد حريق بـ«سلاقوس» في المنيا

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق في مركز لتجميع الثوم لإعداده وتجهيزه للتصدير، بعد امتداده لعدد من المنازل المجاورة بقرية سلاقوس بمركز العدوة.

تلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، إخطارا من العقيد يسري قنديل، مأمور مركز شرطة العدوة، باندلاع حريق هائل بقرية سلاقوس بمركز العدوة.

حريق هائل يلتهم مركز تجميع لتصدير الثوم في المنيا
حريق هائل يلتهم مركز تجميع لتصدير الثوم في المنيا

وانتقل الرائد أحمد درويش، رئيس المباحث، وفرق الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحريق، حيث تبين سقوط خط ضغط كهرباء متوسط على مركز لتجميع الثوم لإعداده وتجهيزه للتصدير للخارج ملك كلا من عبدالحميد عبدالنعيم عبداللطيف، وأحمد محمود عبداللطيف، ومحمد عبدالفتاح عمر، مما أدى إلى التهام محتوياته وإتلاف المعدات والأخشاب والكراتين الخاصة بالتجهيزات.

حريق هائل يلتهم مركز تجميع لتصدير الثوم في المنيا
حريق هائل يلتهم مركز تجميع لتصدير الثوم في المنيا

كما تبين امتداد الحريق إلى منازل ملك أحمد محمود عبداللطيف، وعماد فرج عثمان، محمود عبدالفتاح محمد، مما أدى إلى حدوث تلفيات بالمنازل ونفوق 8 رؤوس ماشية، وتم إخماد الحريق بعد الاستعانة بسيارات حماية مدنية من مركز مغاغة ومنع امتداده للمنازل المجاورة.

وقال مختار محمد، عمده قرية سلاقوس، إن «خط ضغط متوسط سقط فوق مركز التجميع والمنازل مما أدى إلى اشتعال الحريق بشكل سريع والتهام محتويات مركز التجميع والمنازل المجاورة»، مؤكدا اتصاله بشركة الكهرباء لغلق التيار والعمل على إصلاحه.

وتحرر محضر بالواقعة، وقرر محمد حاتم، رئيس النيابة العامة بمركز العدوه، تكليف البحث الجنائي بالتحري، وكلف المعمل الجنائي بالمعاينة، وسؤال المتضررين، وحصر التلفيات.

حريق هائل يلتهم مركز تجميع لتصدير الثوم في المنيا

[image:2:center]

انت الان تتصفح خبر بعنوان إخماد حريق بـ«سلاقوس» في المنيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ظهور «بقع طلاء زرقاء» بمياه النيل في الدقهلية.. و«البيئة»: حررنا محضراً بالواقعة
التالى السيسي: المواطنة حق لكل شخص.. واليونان وقبرص شاركتا في نهضة مصر