أجندة الجمعة: شكري إلى إثيوبيا.. والمنتخب يواجه الكويت وديًا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يتوجه وزير الخارجية، سامح شكري، إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا؛ للمشاركة في اجتماعات الإصلاح المؤسسي للاتحاد الأفريقي المقرر عقدها، السبت، في مقر الاتحاد الإفريقي.

تحتفل مصر بيوم أفريقيا، حيث تنير وزارة الخارجية مبناها بكلمة أفريقيا، فضلا عن مشاركة البعثات المصرية في الخارج في الاحتفال بدول الاعتماد. ويوافق هذا اليوم ذكرى تأسيس منظمة الوحدة الأفريقية في 25 مايو 1963، والتي تحولت فيما بعد إلى الاتحاد الأفريقي في 26 مايو 2001.

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، في التاسعة مساء، نظيره الكويتي، على استاد جابر الأحمد بالكويت، في مباراة ودية، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

يشارك رئيس الوزراء الأوكراني، فولوديمير جرويسمان، في مؤتمر حول نظام نقل الغاز عبر أوكرانيا، ودوره بالنسبة لأمن الطاقة في أوروبا، ويفتتحه نائب رئيس المفوضية الأوروبية لاتحاد الطاقة.

ينطلق معرض فيصل الرمضاني للكتاب، الذي تنظمه الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق، في دورته السابعة، بمشاركة دور النشر الخاصة وقطاعات وزارة الثقافة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أجندة الجمعة: شكري إلى إثيوبيا.. والمنتخب يواجه الكويت وديًا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق