ضبط شخصين بحوزتهما 1048 اسطوانة بوتاجاز مدعمة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت مباحث التموين بالفيوم برئاسة العقيد محمد الهامي، في ضبط شخصين؛ لقيامهما بتجميع اسطونات البوتاجاز المدعمة وبيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر المقرر، وبحوزتهما 1048 اسطوانة بوتاجاز.

وأكدت تحريات ومعلومات مباحث التموين بمديرية أمن الفيوم قيام كلا من «أحمد.ف» 36 عاما، عامل، و«وليد.س» 35 عاما، عامل، مقيمان بدائرة مركز شرطة طامية؛ لحيازتهما وتجميعهما اسطوانات البوتاجاز المدعمة داخل مخازن بذات الناحية لإعادة بيعها بالسوق السوداء.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الأول وبحوزته 632 اسطوانة بوتاجاز، وضبط 2 سيارة نقل، و3 تروسيكلات تستخدم في تجميع ونقل الاسطوانات. كما تم ضبط المتهم الثاني وبحوزته 416 اسطوانة بوتاجاز وسيارة نقل تستخدم في تجميع ونقل الاسطوانات.

وبمواجهتهما، اعترفا بنشاطهما غير المشروع في مجال تجميع أسطونات البوتاجاز المدعمة وبيعها بالسوق السوداء بأزيد من السعر المقرر. تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط شخصين بحوزتهما 1048 اسطوانة بوتاجاز مدعمة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق