انتحار طالب جامعي بسبب سوء الأحوال المعيشية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

-شهود العيان: الطالب كان يهذي بكلمات غير مفهومة وزوجته عجزت عن منعه وسقطت معه


أنهى طالب جامعي حياته، بعد أن ألقى بنفسه من نافذة شقته بإحدى العقارات بمنطقة الهرم، فيما حاولت زوجته مساعدته وسقطت خلفه، ما أدى لإصابتها بجروح وكدمات بالجسد وتم نقلها للمسشفى في حالة خطرة لتلقي العلاج.

وقال مصدر أمني، إن مباحث الهرم بقيادة المقدم محمد الصغير، تلقت بلاغًا من الأهالي بانتحار شخص وإصابة زوجته بجروح وكدمات وكسور بالجسد بدائرة القسم.

وأضاف المصدر، أنه بانتقال القوات الأمنية لمكان الحادث، تبين أن العثور على جثة «م.ف» طالب بإحدى الجامعات، وصاحب محل بقالة بمنطقة فيصل، وأنه كان يعاني في الفترة الأخيرة من مرض نفسي بسبب سوء الأحوال الاجتماعية وظروفه المعيشية، كما عثرت الأجهزة الامنية على زوجته والمصابة بجروح وكسور بالجسد، وتم نقلها للمستشفى في حالة خطرة لتلقي العلاج.

وأشار المصدر إلى، أنه بسؤال شهود العيان والمتواجدين بالمنطقة، أكدوا أن الطالب يقطن مع زوجته الطالبة الجامعية في شقة في الطابق السابع بمنطقة فيصل، وأنه يملك محلا للبقالة، مضيفين أن الطالب كان يعاني من حالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة وأنه كان يحاول الانتحار أكثر من مرة.

وتابع المصدر، أن شهود العيان أكدوا أن المنتحر فتح نافذة شقته وحاول الانتحار إلا أن زوجته سارعت في محاولة إنقاذه والتعلق به لمنعه وردعه عن الانتحار وإلقاء نفسه من الطابق السابع، مؤكدين أن الطالب كان يهذي بكلمات غير مفهومة أثناء تواجده على نافذة الشقة.

ولفت المصدر إلى، أن الزوجة والأهالي عجزوا عن منعه من محاولة الانتحار ليرتطم على الأرض غارقًا في دمائه، في الوقت الذي تعلقت به زوجته وسقطت معه وأصيبت بكسور وجروح بالجسد نقلت على إثرها للمستشفى في حالة خطرة لتلقي العلاج.

فيما أكد التقرير الطبي الخاص بجثة المجني، عليه أنه أصيب بكسور بالجمجمة ونزيف داخلي بالمخ وكسور متفرقة بالجسد، فارق على إثرها الحياة، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان انتحار طالب جامعي بسبب سوء الأحوال المعيشية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق