"دعم مصر" فى بيان رسمى: نتمنى الشفاء العاجل للنجم محمد صلاح صانع السعادة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أصدر ائتلاف دعم مصر بياناً، تقدم فيه بأطيب الأمنيات بالشفاء العاجل لنجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، راجين من الله عز وجل أن يتم عليه العافية ويرده إلى الملاعب ومحبيه فى مصر والعالم سليما معافى.

وتابع الائتلاف فى بيانه: " لقد ألهبت إصابة لاعبنا الوطنى ليلة أمس مشاعر ملايين المحبين لهذه الأيقونة الرياضية، وأثبتت الدعوات التي انطلقت من حناجر المصريين والعرب والعالم بالشفاء لابن مصر البار أن محمد صلاح رمز وطنى  ونموذج للنجاح يجب أن يحذوه الشباب ليجدد الأمل فى غد أفضل بإرادة وعزيمة ووطنية ابن نجريج الذى أبكت إصابته عيوننا جميعا".

و أضاف ائتلاف دعم مصر: "أراد الله أن يجبر خاطر المصريين بعد أن تجدد أملهم في مشاركة محمد صلاح فى كأس العالم بروسيا، وأن الإصابة لن تحرمه من قيادة الفراعنة فى تحقيق الحلم الذى طالما انتظرناه واقتربنا منه على يد محمد صلاح، كل الدعوات لمحمد صلاح بالشفاء، وكل الشكر لمن ساندوه بالدعاء ومشاعر الود فى مصر وجميع دول العالم، ونتمنى من الله أن يظل هذا الشاب المصري الأصيل دائما صانع  السعادة ومصدر فخر واعتزاز لمصر وشبابها".

انت الان تتصفح خبر بعنوان "دعم مصر" فى بيان رسمى: نتمنى الشفاء العاجل للنجم محمد صلاح صانع السعادة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق