فيديو.. «القاضي»: نسعى لجعل مصر مركزا إقليميا لتصنيع وتصدير الإلكترونيات

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الوزارة تتعاون مع أكبر شركات تصنيع الأجهزة التكنولوجية الحديثة في العالم، حتى تصبح مصر مركزًا إقليميًا لتصنيع وتصدير الإلكترونيات.

وأضاف «القاضي»، في تصريحات لفضائية «on live»، مساء الأحد، أنه يتم التواصل مع أكبر شركات في العالم لصناعة الإلكترونيات، ضمن تنفيذ استراتيجية خاصة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ للتركيز على تحول المجتمع الرقمي وصناعة الإلكترونيات في مصر، متابعًا أن مصر ستصبح قاعدة مهمة لتصنيع الإلكترونيات وتصديرها للعالم.

وأشار إلى زيارة فريق شركة «فوكس كون»، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات على مستوى العالم في مجال التصنيع الإلكتروني، فضلًا عن إنها شركة متعددة الجنسيات، ويعمل بها أكثر من مليون ونصف عامل، موضحًا أن الزيارة جاءت لاستطلاع مركز مصر ضمن مراكز التصنيع الإلكتروني في العالم.

واستقبل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الأحد، وفد رفيع المستوى من شركة «فوكس كون» تكنولوجي وهي شركة متعددة الجنسيات تنتج المكونات الإلكترونية في العالم، وتقوم بتصنيعها لصالح شركات عالمية، في إطار التعاون لإنشاء قاعدة لتصنيع الإلكترونيات في مصر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيديو.. «القاضي»: نسعى لجعل مصر مركزا إقليميا لتصنيع وتصدير الإلكترونيات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق