وزير الأوقاف: حماية الوطن والدفاع عنه وبناء الدولة والحفاظ عليها من مقاصد الشرع

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن حماية الوطن والدفاع عنه وبناء الدولة والحفاظ عليها من مقاصد الشرع والدين للتصدي لأي محاولات من أهل الباطل لإجهاض الدولة أو النيل من أمنها واستقرارها.

وأضاف وزير الأوقاف- في كلمة خلال احتفال الوزارة بذكرى غزوة بدر الكبرى أقيم بمسجد السلطان أبوالعلا مساء اليوم /السبت/ بحضور لفيف من قيادات وزارة الأوقاف والعلماء والأئمة- أن معركة البناء واستمرار استتباب الأمن مازالت قائمة، مشيرا إلى حالة الأمن والاستقرار التي تتمتع بها مصر حاليا، بفضل الله وجهود رجال القوات المسلحة والشرطة، مبينا أن الحرب على فلول الجماعات الإرهابية في مقدمة الاهتمام للدولة حتى يعم كامل الاستقرار.

وأشار وزير الأوقاف إلى أهمية الاستفادة من دروس غزوة بدر الكبرى باستمرار جهود بناء الدولة والعمل على نهضتها امتثالا بما قام به رسول الله صلى الله عليه وسلم لبناء دولة الإسلام والدفاع عن الحق ورد العدوان، كما تجلى فيها نصر الله للرسول وللمسلمين رغم قلة عددهم.

وجدد وزير الأوقاف التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة ولايته الثانية، وقال إنه من حسن الطالع أن يتوافق احتفال الوزارة بمناسبة غزوة بدر مع أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي القسم الرئاسي أمام مجلس النواب اليوم لفترة رئاسة ثانية، متمنيا له السداد لاستمرار مسيرة البناء والتنمية والازدهار لمصر وشعبها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وزير الأوقاف: حماية الوطن والدفاع عنه وبناء الدولة والحفاظ عليها من مقاصد الشرع ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق