نائب رئيس الامتحانات: نقل صناديق أسئلة القاهرة والجيزة فجرا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف خالد عبد الحكم نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، ومدير إدارة الامتحانات، في تصريح خاص أن الوزارة انتهت من إجراء اللمسات الأخيرة لامتحانات الثانوية العامة قبل انطلاقها غدا الأحد.

وقال عبد الحكم إنه تم الانتهاء من نقل جميع صناديق أسئلة الامتحانات إلي جميع المحافظات اليوم السبت عدا محافظتي القاهرة والجيزة، مشيرا إلي أن صناديق أسئلة القاهرة والجيزة محملة علي السيارات ولكن سيتم نقلها لمراكز توزيع الأسئلة فجر ليلة الامتحان حرصا علي سرية الامتحانات.

وأكد عبد الحكم أن الوزارة أعدت من خلال الهيئة الفنية لوضع الامتحانات أسئلة احتياطية في جميع المواد الدراسية ولن يتم اللجوء إلي تلك الاسئلة إلا في حال تسريب الامتحانات فقط. وأوضح أن القصد بالتسريب يعني أن يسرب الامتحان قبل بدء لجنة الامتحان ولو بدقائق، ففي هذه الحالة يتم اللجوء للامتحان الاحتياطي..مؤكدا استحالة تسريب الامتحانات هذا العام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نائب رئيس الامتحانات: نقل صناديق أسئلة القاهرة والجيزة فجرا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق