النائبة ميرفت ألكسان تتوقع إصدار الرئيس حزمة من قرارات الحماية الاجتماعية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قالت النائبة ميرفت ألكسان، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد خلال خطابه اليوم أمام مجلس النواب على اهتمامه بكل فئات المجتمع وفى مقدمتهم محدودى الدخل.

وتوقعت النائبة فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن يُصدر الرئيس السيسى قريبا مجموعة من القرارات التى تُساعد المصريين على تحمل قرارات الإصلاح الاقتصادى، وأن يكون هناك حزمة جديدة من قرارات الحماية الاجتماعية وزيادة فى الأجور والمرتبات والمعاشات.

وأشارت النائبة ميرفت ألكسان إلى أن الرئيس السيسى تطرق خلال حديثه بالبرلمان إلى المرأة المصرية ودورها فى تنمية المجتمع، والتأكيد على ضرورة الحصول على حقوقها كاملة، إلى جانب تأكيده على ضرورة استكمال الحرب على الإرهاب حتى القضاء عليه للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان النائبة ميرفت ألكسان تتوقع إصدار الرئيس حزمة من قرارات الحماية الاجتماعية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق