بعد إثارته الذعر بين النساء بالجيزة ..القبض على عاطل يصيب ضحاياه بأماكن حساسة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة في القبض على المتهم الذي آثار الذعر في الآونة الأخيرة بمنطقة ساقية مكي بالجيزة، لاعتدائه على الفتيات والسيدات باستخدام سلاح أبيض في أماكن حساسة باجسادهن، أثناء سيرهن بالشوارع العامة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة الجيزة تفيد تورط شخص مجهول في الاعتداء على الفتيات والسيدات بإصابتهن باستخدام سلاح أبيض في أماكن حساسة من أجسادهن أثناء سيرهن بالشوارع. 


وكشفت تحريات رجال المباحث عقب فحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية، وإجراء التحريات أن المتهم "عاطل " ويقيم بمنطقة ساقية مكي.

وبإعداد كمين للمتهم تمكن الرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، وأمناء الشرطة طارق عجورة ووائل جمال وطه عبد المنعم، من القبض عليه وبواجهته اعترف بارتكاب 8 وقائع اعتداء.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد إثارته الذعر بين النساء بالجيزة ..القبض على عاطل يصيب ضحاياه بأماكن حساسة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق