إحالة أوراق طالب جامعي وعامل للمفتي لقتلهما سائق «توك توك» بسوهاج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

قررت محكمة جنايات سوهاج، السبت، إحالة أوراق طالب جامعي، وعامل بمركز ساقلتة إلى فضيلة المفتي، لأخذ رأي فضيلته في إعدامهما، وتحديد جلسة 5 أغسطس المقبل للنطق بالحكم، وذلك لقيامهما باستدراج سائق «توك توك» إلى أحد الطرق الفرعية، والاعتداء عليه بضربه على رأسه بحجر، وخنقه، وإلقاء جثته في مصرف زراعي، وسرقة «التوك توك» الخاص به.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار حمدي عبدالعزيز، وعضوية المستشارين أحمد حلوسة، ومحمد زين، بأمانة سر طه حسين، وماجد أمين.

وترجع وقائع القضية إلى نوفمبر من العام الماضي، عندما تلقى اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة ساقلتة، بورود بلاغ من حسن أحمد على أبوزيد، ويقيم بقرية «الطوايل» بدائرة المركز، بغياب نجله محمد «سائق توك توك»، وعدم عودته للمنزل، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وكشفت تحريات ضباط المباحث بقيادة العميد محمود حسن، رئيس المباحث الجنائية، وإشراف اللواء خالد الشاذلي، مدير مباحث المديرية، والعميد منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، أن مرتكبي الواقعة كلًا من «مؤمن عيد حفني- 19 سنة- طالب جامعي»، و«محمد يحي محمود- 22 سنة- عامل»، ويقيمان ببندر ساقلتة.

وجرى استهداف المذكورين وضبطهما، وبحوزتهما الدراجة البخارية المشار إليها قيادة الأول، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقيامهما باستقلال الدراجة البخارية قيادة المذكور من بندر ساقلتة لتوصيلهما لقرية «العوامية» بدائرة المركز، وفى طريق فرعي قاما بالتعدي عليه بضربه بحجر على رأسه، وخنقه ما أدى لوفاته، وتخلصهما من الجثة بمصرف بناحية «العوامية» بدائرة المركز.

وجرى انتشال الجثة بإرشادهما، وبمناظرتها تبين وجود إصابات بها عبارة عن جرح بفروه الرأس، وتم نقلها لمشرحة مستشفى أخميم المركزي، وتحرر بالحادث المحضر اللازم، وأمرت النيابة العامة، بإشراف المستشار أحمد عبدالباقي المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج، بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إحالة أوراق طالب جامعي وعامل للمفتي لقتلهما سائق «توك توك» بسوهاج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق