حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بالتعدي على السيدات بـ«مطواة» بالجيزة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت نيابة قسم الجيزة، بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاعتداء على الفتيات والسيدات باستخدام سلاح أبيض في أماكن حساسة بأجسادهن، أثناء تواجدهن بالشوارع بدائرة قسم شرطة الجيزة.

وقال مصدر أمني، إن الواقعة بدأت بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، تفيد تورط شخص مجهول في الاعتداء على الفتيات والسيدات، بإصابتهن باستخدام سلاح أبيض في أماكن حساسة من أجسادهن أثناء سيرهن بالشوارع.

وبإجراء تحريات المباحث من قبل الرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، وبإشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وفحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمحال التجارية بالمنطقة، التي وردت في المعلومات بأن المتهم يعتدي على الفتيات فيها، تيين أنه عاطل ومقيم بمنطقة ساقية مكي.

وبمداهمة مكان تواجد المتهم، ألقي القبض عليه بواسطة مباحث الجيزة، وبمواجهته بما نسب إليه أقر ارتكابه 8 وقائع اعتداء على سيدات بمنطقة قسم شرطة الجيزة، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بالتعدي على السيدات بـ«مطواة» بالجيزة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق