الحكم في رفع الحجز على أموال نادي الزمالك 10 يونيو

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حجزت محكمة الأمور المستعجلة، المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، برئاسة المستشار وائل أبوشادي، دعوى مرتضى منصور لرفع الحجز على أموال نادي الزمالك، إلى جلسة 10 يونيو، للنطق بالحكم في الدعوى.

وأقام المحامي مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الدعوي رقم 342 لسنة 2018، مختصما رئيس أحد البنوك، طالب فيها برفع الحجز عن أرصدة النادي في البنك، مؤكدا أن النيابة العامة تجاوزت اختصاصاتها وأصدرت قرارًا بتشكيل لجنة لإدارة نادي الزمالك بناء على شكوى كيدية من ممدوح عباس رئيس النادي السابق.

وأضاف مرتضي منصور أن اللائحة الاسترشادية وقانون الرياضة لا يوجد بهما نص يجيز للمحامي العام للنيابات أو النائب العام تشكيل لجنة لإدارة أحد الأندية الرياضية طالما لم تنته التحقيقات، وأشار إلى أن لجنة شكلت من الجهاز المركزي للمحاسبات وأعدت تقريرًا في 4 أغسطس 2015 وانتهت إلى أن ممدوح عباس رئيس النادي السابق ومجلسة أهدروا وسهلوا الاستيلاء على مبلغ 984 ملايين جنيه، ما يمثل إهدارا للخزينة العامة للنادي- على حد وصفه- في الدعوى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الحكم في رفع الحجز على أموال نادي الزمالك 10 يونيو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق