«الداخلية البريطانية»: البلاد ستواجه تهديدًا إرهابيًا خطيرًا خلال العامين المقبلين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حذرت وزارة الداخلية البريطانية من أن البلاد ستواجه «تهديدا إرهابيا خطيرا»، خلال العامين المقبلين على الأقل، مع توقعات بارتفاعه لاحقا.

كما قالت وكالات الأمن إن بريطانيا تواجه أيضا نموا في خطر العنف اليميني، وتعتقد أنه قد يكون دافعا لشن هجمات، وذلك تزامنا مع اقتراب الكشف عن استراتيجية بريطانيا لمكافحة الإرهاب.حسبما جاء على موقع «سكاي نيوز»

وسيعلن وزير الداخلية ساجد جاويد، الاثنين، مجموعة من الخطوات الهادفة لتعزيز جهود السلطات الأمنية لمواجهة العنف.

وقالت الوزارة في بيان نقلته صحيفة «جارديان»: «نتوقع أن يتزايد التهديد الإرهابي الحالي خلال العامين المقبلين، وأن يرتفع أكثر لاحقا، كما أننا نعتقد أن تهديد الإرهاب اليميني في نمو».

وتابع البيان: «عالميا، الجماعات الإرهابية من كل الخلفيات مستمرة في التطوير، مستغلة وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا والعلم لتوسيع أهدافها وطموحاتها».

ومنذ مارس 2017، أحبطت سلطات الأمن في بريطانيا 12 هجوما إرهابيا و4 هجمات من اليمينيين المتطرفين، فيما تنفذ الأجهزة الأمنية مئات العمليات الأخرى حاليا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «الداخلية البريطانية»: البلاد ستواجه تهديدًا إرهابيًا خطيرًا خلال العامين المقبلين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق