ضبط 22 ألف جهاز كهربائي غير مطابق للمواصفات بالجيزة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضبطت محافظة الجيزة بالاشتراك مع مباحث ومديرية التموين 22 ألفًا و400 قطعة من الأجهزة الكهربائية مجهولة المصدر لدى مصنع بشبرامنت بمركز ومدينة أبو النمرس.

وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، في بيان صحفي اليوم الأحد، إن صاحب المصنع قام بتصنيع الأجهزة الكهربائية «كاتيل - مكواة» من خامات ومستلزمات إنتاج رديئة الصنع ومجهولة المصدر واستغلال علامات تجارية تتشابه مع علامات تجارية شهيرة لتضليل المواطنين.

وكلف المحافظ مديرية ومباحث التموين بتكثيف الحملات لضبط المخالفين ومواجهة بعض التجار المتلاعبين؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وكشف تقرير تلقاه المحافظ من العميد مصطفى البكري مدير مباحث التموين بالجيزة، عن مجهودات الإدارة، أنه تم ضبط 14 طنًا و800 كيلوجرام من اللحوم والدواجن والرنجة الفاسدة بالوراق وأبو النمرس والهرم.

وأشار التقرير إلى، أنه تم ضبط 11 طنًا من منتجات الألبان فاسدة بمصانع بالهرم وفيصل و6 أكتوبر.

كما تم ضبط 3 أطنان و400 كيلوجرام زيت طعام مجهول المصدر بمصنعين لتعبئة وتجميع زيت الطعام بمدينة 6 أكتوبر، قاما بتجميع كميات كبيرة من زيت الطعام السابق استخدامه في مصانع الشيبسي وتنقيته من الشوائب بقصد توزيعها على أصحاب المطاعم والمحلات، مما يعد ذلك من أساليب الغش والخداع للمواطنين.

وقال مدير مباحث التموين، إنه تم تحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين لإحالتهم للنيابة العامة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ضبط 22 ألف جهاز كهربائي غير مطابق للمواصفات بالجيزة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق