«شوقي» يتفقد لجان امتحان الثانوية العامة ليطمئن على سير العملية الامتحانية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفقد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم بعض لجان امتحان الثانوية العامة بمدرسة بهية البرهانية للبنات، إدارة السيدة زينب التعليمية محافظة القاهرة؛ وذلك للاطمئنان على سير العملية الامتحانية في أول يوم، خلال أداء الطلاب لامتحان مادة التربية الدينية.

وفي أثناء الزيارة قام «شوقي»، بالتواصل مع الطالبات وسؤالهن عن الامتحان، وأبدين الطالبات رضائهن عن الامتحان، وكذلك اطمأن «شوقي» على سير الامتحان، وجاهزية اللجان لاستقبال الطلاب والطالبات، حيث وجه بتوفير كل سبل الراحة للطلاب.

ثم توجه «شوقي»، بعد الزيارة إلى غرفة العمليات المركزية بالوزارة بصحبة الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة ورئيس الغرفة؛ للاطمئنان على سير العملية الامتحانية بباقي محافظات الجمهورية، وتواصل «شوقي» مع رؤساء غرف العمليات بالمحافظات، وأكد الجميع على أن أجواء الامتحانات صارت خلال اليوم الأول بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «شوقي» يتفقد لجان امتحان الثانوية العامة ليطمئن على سير العملية الامتحانية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق